شد البطن في ايران
نوشته شده توسط : faeze

شد البطن في ايران: كل ما تحتاج إلى معرفته

يتغير جسم الانسان في حياته بين زيادة ونفصان، فكلما يزداد وزنه تكثر كمية الدهون فيه متوزعة في مناطق مختلفة، ومن الملاحظ أن أكثر هذه المناطق اشباعاَ بالدهون هي منطقة البطن مسببة بذلك مظهراً مزعجاً وقواماً غير متناسق، وهذا ما يدفع البعض إلى السعي للتخلص من هذا الشكل بشتى الوسائل منها الطبيعية كالرياضة أو اتباع حمية خاصة أو بواسطة الجراحة كعملية شد البطن وغيرها.

سنتعرف في هذه المقالة على عملية شد البطن في إيران من حيث تكلفتها وكيفية إجرائها ومزايا الخضوع لها في هذا البلد، إذ يُعتبر شد البطن في إيران من الإجراءات التي تجذب المرضى من كل أنحاء العالم نظراً للاحترافية التي يتمتع بها جراحو شد البطن الإيرانيون والتقنيات الحديثة والعالية المتوفرة في مستشفيات وعيادات هذا البلد. يرجى متابعة القراءة للتعرف أكثر على تفاصيل عملية شد البطن في إيران.

ماهي عملية شد البطن؟(Tummy tuck)

شد البطن عملية جراحية تجميلية تهدف لتحسين شكل البطن وتجميل مظهره عبر علاج ترهلات البطن والتخلص من الجلد الزائد والأنسجة الدهنية مع شد الجلد لإعطاء البطن المظهر الجميل الصلب والمشدود أو لتنسيق شكل الجسم بعد تعرضه لخسارة كبيرة في الوزن سواء كانت عبر حمية غذائية أو بعد عملية شفط الدهون، كما إن النساء قد تحتاج إلى إجراء شد البطن بعد فترات الحمل والولادة.

كم تكلف عملية شد البطن في إيران؟

تتراوح تكلفة عملية شد البطن في إيران بين 1500 و4500 دولار أمريكي وذلك حسب الطبيب الجراح الذي سيجري العملية وخبرته وشهرته والتقنية التي تقام بها العملية وحسب درجة الترهل لدى المريض، وهذه التكلفة تتضمن مصاريف المستشفى من تخدير وتحاليل ورسوم غرفة العمليات وما إلى ذلك.

لماذا يجب أن أجري عملية شد البطن في إيران؟

تتمتع إيران بشهرة واسعة في مجال السياحة الطبية والتجميلية، فهي تقدم خدمات عالية الجودة بكلف منخفضة إذا ما تمت مقارنتها بدول أخرى، لذا فإن فكرة إجراء عمليات جراحية خارج البلاد بكلفة معقولة جذبت اهتمام ذوي الدخل المحدود في بلادهم.

وهناك العديد من الأمور التي شجعت الناس للقيام بذلك، حيث يتم إجراء عملياتهم خارج بلادهم بكلفة أقل خاصة إذا كانت في عيادات متخصصة كالعيادات ذات التقنيات الحديثة والمزودة بأحدث الأجهزة الطبية المستخدمة في عمليات شفط الدهون وشد البطن في إيران.

إضافة لذلك فإن الأطباء الجراحين الإيرانيين يتمتعون بخبرة عالية في مثل هذه العمليات ونتائج عملياتهم تنال رضى المرضى وتحقق مبتغاهم، فهم يحددون معهم تقنية إجراء العملية ويشرحون لهم المستلزمات الخاصة بالعملية وكافة الإجراءات اللازم اتباعها.

إضافةً لإجراء عملية شد البطن في إيران يمكن للمرضى التمتع بزيارة أماكن الجذب السياحي المذهلة والتي يقصدها الكثير من السياح سنوياً غير قلقين بشأن اللغة بسبب وجود مجموعة كبيرة من الأشخاص المتخصصين الذين يتقنون اللغات العربية والإنكليزية، وهم مستعدون لمساعدة المرضى في التفاهم مع الأطباء والتعبير عما يجول بداخلهم من رغبات أو مخاوف، وكل ذلك بتكلفة أقل من دول أخرى، إذ ستكون فرصة للأشخاص للخضوع للجراحة التجميلية والاستجمام والسياحة.

كما إن شركة آفا ميدي تقدم عروضاً مميزة لاستقدام المرضى وتقديم المساعدة اللازمة من تأمين حجوزات واستقبال في المطار والتوصيل له عند المغادرة وتأمين مرافق ومترجم لتأمين سهولة التواصل مع الأطباء بالإضافة إلى تأمين التنقلات في أرجاء البلاد للسياحة.





:: برچسب‌ها: شد البطن في ايران، آفامیدی، UGC ,
:: بازدید از این مطلب : 56
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : یک شنبه 29 بهمن 1402 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: